أخبار السودان

إفتتاح مجمع الطوارئ والأشعة ووحدة توفير الأكسجين والعناية المكثفة بمستشفى رفاعة

مدني – النصر نيوز

إفتتح مرتضى إسماعيل البيلي أمين عام حكومة ولاية الجزيرة صباح اليوم بمستشفى رفاعة التعليمي بمحلية شرق الجزيرة مجمع الحوادث والطوارئ وقسم الأشعة ووحدة توفير الأكسجين والعناية المكثفة.

وأكد أن هذه الإنجازات جسدت تكامل الأدوار بين الجهد الرسمي والشعبي والمنظمات والمقاومة الشعبية معلناً إلتزام حكومة الولاية بتوفير محول كهرباء لإعادة تشغيل مركز غسيل الكلى برفاعة.

من جانبه أعلن الدكتور عمر يوسف التاي ممثل مدير عام وزارة الصحة حرص الوزارة على توزيع الخدمات الصحية بعدالة في جميع محليات الولاية.

فيما أعلن الدكتور حازم إبراهيم المدير الطبي لمستشفى رفاعة التعليمي أن التردد اليومي للمستشفى 700 – 800 مريض ويقدم المستشفى خدماته لكافة قرى المحلية .

وأشادت الدكتورة فتحية محمد الطاهر مدير مركز رفاعة لغسيل الكلى بالإستجابة الفورية بتوفير محول لحل مشكلة كهرباء المركز لإستيعاب التردد اليومي للمرضى الذى يصل إلى 60 مريضا موزعين على 10 ماكينات غسيل .

 

النصر نيوز

المدير العام ورئيس التحرير:     ام النصر محمد حسب الرسول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى