أخبار السودان

قائد منشق من المليشيا يكشف عن نقل قوات إلى إثيوبيا وتشاد

متابعات- النصر نيوز

أعلن قائد ثاني بالمجموعة الرابعة بمليشيا الدعم السريع القيادي ضيف الله آدم، إنشقاقه عن المليشيا في محور النيل الأزرق، ليشكل بذلك أول انشقاق ميداني في هذا المحور.

وقدم ضيف الله اليوم الأربعاء، اعتذاره للسودانيين عن الانتهاكات التي حصلت، داعياً جميع المقاتلين إلى العودة للجيش.

إلى ذلك، كشف في تصريحات خاصة لـ “العربية/الحدث”، عن نقل مقاتلين من تشاد. وقال “إنهم نُقلوا من مدينة نيالا جواً إلى مطار أم جرس في تشاد، قبل نقلهم بطائرة مدنية إلى إثيوبيا، حيث وصلوا إلى مدينة أصوصا، ومن ثم جرى نقلهم بحافلات إلى منطقة يابوس، التي تم فيها تسليحهم وتزويدهم بالمعدات القتالية، تمهيداً للدفع بهم إلى إقليم النيل الأزرق لشن هجمات على المنطقة”.

النصر نيوز

المدير العام ورئيس التحرير:     ام النصر محمد حسب الرسول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى