أخبار السودان
المرور تتأهب لإطلاق أكبر مشروع للتحول الإلكتروني

الخرطوم- النصر
نيوز
تتأهب الإدارة العامة للمرور، لإطلاق أكبر مشروع لمنصات ذكية للخدمات المرورية بالبلاد.
وبحسب المكتب الصحفي للشرطة ترأس مدير الإدارة العامة للمرور
إجتماع متابعة الترتيبات النهائية لإطلاق أكبر مشروع للتحول الإلكتروني لإحداث نقلة نوعية في تقديم الخدمات المرورية والشرطية.
وأكد اللواء شرطة حاتم محمود أن التحول الرقمي أصبح خياراً استراتيجياً لتطوير العمل المروري والشرطى معلنا المضئ بثبات نحو تقديم خدمات ذكية تواكب التطور التقني وتسهم في تبسيط الإجراءات.
وأوضح أن المشروع يمثل نقلة نوعية وتحول استراتيجى في مسيرة تحديث العمل المروري.
وطرح مدير الإدارة العامة للمرور مشروع إنشاء منصة ذكية إلكترونية قومية موحدة تُعنى بتقديم المعاملات المرورية .
.













































