أخبار السودان

الصحة العالمية تحذر من تفشي الأمراض وسوء التغذية بالأبيض

 

الخرطوم- النصر نيوز
حذر مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس من تصاعد العنف في مدينة الأبيض بولاية شمال كردفان، مشيراً إلى أن الوضع الحالي يضاعف مخاطر تفشي الأمراض وسوء التغذية وسط الأطفال والنساء.

وقال في تغريدة على “إكس” إن المنظمة وفرت أدوية أساسية لمعالجة الجروح والصدمات والتغذية وصحة الأطفال لنحو 25 ألف شخص، مؤكداً أن الاحتياجات كبيرة.

النصر نيوز

المدير العام ورئيس التحرير:     ام النصر محمد حسب الرسول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى