أخبار السودان

تسيير قطار عودة الإعلاميين السودانيين من مصر يوليو القادم

 

متابعات- النصر نيوز

حددت وزارة الإعلام، السادس من يوليو المقبل موعداً لانطلاق قطار عودة الإعلاميين والصحفيين والمبدعين والدراميين والفنانين ومنسوبي الوزارة من جمهورية مصر العربية إلى السودان.

واشارت المكتب الصحفي للوزارة في تعميم على منصتها الرسمية، إلى أن المبادرة بدعم ورعاية وزيرها خالد الأعيسر، في إطار جهود دعم برنامج العودة الطوعية للسودانيين من مصر.

ودعت الوزارة واللجنة المنظمة للرحلة جميع الراغبين في الاستفادة من القطار إلى الإسراع بإكمال إجراءات التسجيل قبل الأول من يوليو.

وأكدت أن التسجيل المسبق شرط أساسي لإدراج الأسماء ضمن كشوفات المغادرين واستكمال الترتيبات اللازمة للرحلة.

وحثت الوزارة الإعلاميين والمبدعين الراغبين في العودة على الالتزام بالمواعيد المحددة للتسجيل، بما يضمن إنجاز الترتيبات الفنية والإدارية الخاصة بالرحلة في الوقت المناسب.

النصر نيوز

المدير العام ورئيس التحرير:     ام النصر محمد حسب الرسول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى