أخبار السودان

الاتحاد العام للطلاب يطلق نفرة إعمار داره بوسط الخرطوم

الخرطوم- النصر نيوز

 

أطلق الاتحاد العام للطلاب السودانيين نفرة إعمار داره بوسط الخرطوم، في إطار جهوده لإعادة تأهيل مؤسساته واستعادة دورها في خدمة الحركة الطلابية، وذلك بمشاركة واسعة من القيادات الطلابية وأعضاء المكتب التنفيذي وعدد من الطلاب والمتطوعين.

وأكد رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين عادل عركي أن نفرة إعمار دار الاتحاد تمثل بداية لمرحلة جديدة من استعادة دور الاتحاد ومؤسساته، مشيرًا إلى أن الدار ظلت على الدوام بيتًا جامعًا للطلاب ومنطلقًا للمبادرات الوطنية والعمل الطلابي.

وأضاف أن مشاركة الطلاب في أعمال الإعمار تجسد قيم الانتماء والمسؤولية والعمل الطوعي، وتعكس إيمانهم بدورهم في المساهمة في إعادة بناء مؤسسات الوطن، مؤكدًا أن إعادة تأهيل الدار تأتي ضمن رؤية الاتحاد الرامية إلى تهيئة بيئة ملائمة لتنفيذ البرامج والأنشطة الطلابية، وتعزيز دور الاتحاد في خدمة الطلاب والمجتمع.

وشهدت النفرة تنفيذ أعمال النظافة والصيانة والتأهيل، وسط تفاعل كبير من المشاركين الذين أكدوا أن إعمار دار الاتحاد يمثل رسالة وفاء لهذا الصرح الطلابي العريق، وانطلاقة لمزيد من المبادرات الوطنية والمجتمعية التي يقودها الطلاب في مرحلة البناء والإعمار.

واختتم رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين بدعوة جميع الطلاب والخريجين وأصدقاء الاتحاد إلى الإسهام في إنجاح نفرة الإعمار، حتى تستعيد دار الاتحاد مكانتها التاريخية كمنبر للعمل الطلابي ومركزٍ لإطلاق المبادرات الوطنية وخدمة قضايا الطلاب السودانيين.

النصر نيوز

المدير العام ورئيس التحرير:     ام النصر محمد حسب الرسول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى